آيتن عامر تشعل المواقع ببنطال ممزق ورشاقة كبيرة…

أشعلت الفنانة المصرية آيتن عامر، مواقع التواصل الاجتماعي بظهورها الأخير ببنطال جينز ممزق…

حيث شاركت النجمة المصرية متابعيها عبر حسابها الشخصي علي تطبيق الصور الشهير “انستغرام”، صور جديدة من رحلتها الأخيرة وظهرت خلالها أمام بركة من الماء ومجموعة من البط.

و ظهرت عامر في الصور وهي ترتدي ببنطال ممزق و توب حمراء بسيطة، و ظهرت برشاقة كبيرة بعد المجهود الشاق الذي قامت به لإنقاص وزنها الزائد الذي اكتشفته خلال فترة حملها في طفلها الثاني.

و أثار ظهورها ضجة كبيرة بين متابعيها الذين أعلنوا اعجابهم بشكلها الجديد وطالبوها بالاستمرار حتي تصل للوزن المثالي.

يذكر ان أيتن عامر من مواليد 22 نوفمبر 1986، وهي ممثلة مصرية، اسمها الحقيقي «سمر»، وهي من مواليد الإسكندرية، وشقيقتها الممثلة وفاء عامر.

ولدت ايتن عامر في الإسكندرية، وبسن 4 سنوات انتقلت للإقامة في القاهرة مع شقيقتها الكبري وفاء والتي كانت في بداية عملها بعالم الفن.

تخرجت في معهد الفنون المسرحية قسم التمثيل واﻹخراج، حيث لم تلعب صلة القرابة بينها وبين شقيقتها الفنانة وفاء عامر أي دور في دخولها عالم الفن، فالخطوة الأولى لها كانت بمقابلة الفنان محمد صبحي، والذي قابلته صدفة أثناء تصويره أحد المسلسلات التي تشارك فيه شقيقتها.

عملت لفترة كموديل ثم توقفت، وأفادتها تلك التجربة كثيرا في كسر الرهبة والخوف في الوقوف أمام الكاميرا، وكان أول تألقها بظهورها في مسلسل (حضرة المتهم أبي) أمام النجم الكبير نور الشريف عام 2004.

ثم توالت أدوارها الفنية من خلال أفلام (رامي الاعتصامي، شارع الهرم، بنات العم، حصل خير، ساعة ونص، 30 فبراير، على جثتي، هرج ومرج). كما قامت بالعديد من الأدور الهامة في العديد من المسلسلات مثل (الدالي، أفراح إبليس، كيد النسا، فرح العمدة، كاريوكا، الزوجة الرابعة، الزوجة الثانية، الوالدة باشا).

تزوجت آيتن عامر عام 2015 من مدير التصوير محمد عز العرب، بعد قصة حب كبيرة بينهما، وانجبا طفلين الأولي ابنة واطلقا عليها اسم “ايتن” والثاني صبي واختارا له اسم “يوسف”.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.